السبت، 3 أغسطس 2013

إعلان نتائج الامتحانات قبل الخامس عشر من يوليو

إعلان نتائج الامتحانات قبل الخامس عشر من يوليو

\
في الاجتماع الذي عقد في 29/5/2013، برئاسة الدكتور \ حسام كامل، رئيس جامعة القاهرة، وقد عرض مجلس جامعة القاهرة في المهام والإجراءات التي أجريت في جميع كليات الجامعة، بشأن امتحانات ولاية ثانية. وأكد المجلس على ضرورة إعلان جميع نتائج امتحانات كليات قبل تاريخ 15/7.

وقد عرض أيضا المجلس جميع ما تم تحقيقه في مجالات التعليم والبحوث وخدمة، والمشاريع الاجتماعية التي تم تضمينها في البرنامج الانتخابي للدكتور \ حسام كامل، رئيس جامعة القاهرة، منذ انتخابه رئيسا لجامعة القاهرة حتى نهاية فترة رئاسته للجامعة بنهاية يوليو، 2013. ومن بين الإنجازات وافتتاح مركز تقنية النانو ومركز الدراسات النووية، وبدء مشروع الإسكان التابع للجامعة، وتطوير القاهرة نادي التجديف جامعة، وتطوير دار الضيافة، وتأسيس البنية التحتية للمعهد الوطني للسرطان، وتطوير مشروع الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة، وكذلك كل ما يتعلق تعزيز العملية التعليمية من الكليات، وزيادة نشر العلمي الدولي في الدوريات العالمية، والحفاظ على مكانة الجامعة في تصنيف الجامعات العالمية.

وافق مجلس جامعة القاهرة تخصيص 15 فدانا، في فرع جامعة القاهرة في الشيخ زايد، في السادس من اكتوبر، لإنشاء مركز لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، تابعة لكلية التمريض، جامعة القاهرة. وقد وافق المجلس أيضا إنشاء ماجستير شهادة في علم الأعصاب لدى الأطفال في كلية الطب، قصر العينى آل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق